وداعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وداعا

مُساهمة  duny52_cool في الإثنين سبتمبر 10, 2007 10:06 am

ومن دا الدي لا يحبني انا انسانة جيدة متابرة احب الحياة ومن لا يعرفني انا انسانة معنى للحياة التي لا يعرفها انا فتاة اكبر من الشغف انا انسانة رمز للحياة انا امل للحياة انا هي الامال انا نيران الاشواق انا من لن يعرف العالم متيلا لها انا لوحدي ولا احد معي انا لوحدي ولست انت معي انت لا شيء بحياتي انت خرافة كنت وستكون هكداا وانا كل الحياة انا العالم باسره انا لست لك ولست لغيرك وانا لنفسي انا لا ادري ولكني ادرك انا لا اضن ولكني أعرف انا لست اتباهى ولكني هكدا انا لا احد اجل انا كل الناس انا لم اكن لكني اصبحت ولن امحى انا لنفسي وليست نفسي لاحد ألا لي انا لا اعيش عداباولكني عشته ولن اعيشه لن تكون للايام الماضية ايام ولن تكون لي حياة اجل ساعيش كما اريد وليس كما يريد الناس انا احب ولكني لست احبك انا لا اكره الحياة لكني اكرهك انا اعشق لكن لا اعشفك انا ساعيش لكن ليس معك لي موت لكن ليس معك احببت حياتي بعيدا عن الاعيبيك وادركت الحياة اجمل من دونك انا لنفسي ولست لاحد انا هنا وليس معك رسالتي لي وليس لاحد رسالتي ليست سرابا ابدا لن تكون لك .ولو اعيش لوحدي لن اعيش لك كل ماكان انالا اتمناه ولا اتمنى الا العيش بعيدا عنك فهمت ان نفسي لا تطيقك فهمت ان قلبي غبي احبك وفهمت انا الدنيا لو كانت لن تكون جميلة معك انا لي ولست لك انا لنفسي ولست لاحد فهمت افلم تفهم انت هل تفهم العبرية كي اكتب بها .ام انك لم تعد تفهم العربية أ تجهل كل شيء .? أ يقنت انك تجهل كل شيء الا الكدب انت استاد فيه فاتركني فانا لن اترك حياتي الجديدة احببت حياتي فاترك ما تتمناه انت. واختر لعبة جديدة كن البطل فيها فانا بطلة لايامي كن فارسا وانا لست فتاتك كن ملكا انا لست اميرة كن رجلا وابتعد عني انا اقوى من اوهامك انا سكنت بغباء قلبي لكني صرفت عنه كل سحرك عد لالاعيبك عد لكدبك عد لاوهامك عد لشوقك انا مللت منه انا عشت اشواقا ولن اعيشها اه كم كنت اشتاف لك واعيش مجنونة بشوقك كم انتضرتك ولن انتضرك انا علمت نفسي ولم يعلمني احد ساعلمك كيف نسيتك ادركت انك لا شيء بالنسبة لي ان غرامك كان يوما تعيسا مر بي تعلم من غبائك انا لست لاعود غبية عد لجنونك واتركني فقد تركت جنوني . اين احببنا بعضنا كيف احببنا بعضنا متى اسئلة تاهت معك خدها وانشرها او امسحها داك شأنك انا لا شان لي به او اقول لك احكها لكل من قابلك واسرد عليهم قصة كما تريدها كن بطلا واكون ضحية اختر ما تريد فانا قد اخترت ما اريد سادعك وادع كل ما عرفته معك الى اللقاء بل وداااااااااااااااااااااااعا
duny52_cool
Admin

المساهمات : 39

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://duny.do-talk.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة